منتديات شباب سوف


منتديات شباب سوف


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرايزلر سي 300 فخمة أكثر من اللازم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكاسر
عيـــــــــــــش وعيشنــــــــــــــا
عيـــــــــــــش وعيشنــــــــــــــا


الدولة :
الجنس : ذكر
نوع المتصفح: : Google Chrome
عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

مُساهمةموضوع: كرايزلر سي 300 فخمة أكثر من اللازم   الخميس مارس 01, 2012 12:16 am

كرايزلر سي 300 فخمة أكثر من اللازم

تعتمد السيارة الأمريكية العملاقة كرايزلر سي 300 الجديدة بشكل كبير على تصميمها الخارجي في فرض شخصيتها على من حولها، فهي ليست مجرد سيارة فاخرة تحاول إثارة إعجابك بل أقرب إلى فتاة مدللة من عائلة ملكية، تلفت دروسها في علوم الفخامة والذوق الرفيع والرقي، ولديها ما يجعلها كأميرة.
فحين تتأمل في مواصفاتها الساحرة تجد المصابيح الأمامية لكرايزلر سي 300 الجديدة جاءت مستديرة كبيرة الحجم بشكل يعكس كلاسيكية الشخصية العامة للسيارة، بالإضافة إلى دوائر من الـ LED تعكس الأساليب العصرية المستخدمة في بناء السيارة, شبكات التهوية كذلك جاءت كرومية الطلاء ذات لمعة خاصة وتغطي مساحات كبيرة مما يشير إلى قوة المحرك وأداء السيارة, ويدعم تلك النظرية غطاء المحرك الطويل بخطوطه البارزة للخارج والتي تؤكد على وجود وحش ساكن تحت البدن الخارجي لـ" كرايزلر سي 300" الجديدة كلياً.
في الجانب تمتد الخطوط بهدوء، بداية من أقواس العجلات المنتفخة والتي تحمل داخلها عجلات معدنية قياس 21 بوصة بنكهة استعراضية أو أخرى رياضية المظهر قياس 20 بوصة.
تستكمل الخطوط طريقها مروراً بالأبواب كبيرة الحجم التي تفتح بزاوية واسعة، تسمح بسهولة الدخول إلى المقصورة والخروج منها، ويصل الخط التصميمي العلوي إلى أقواس العجلات الخلفية.
تعتبر المقصورة أهم ما يميز كرايزلر سي 300 الجديدة، فكونها سيارة سيدان فخمة يجب على الشركة الأمريكية أن تقدم تجربة فريدة من نوعها لمالكها، تتفوق على الإغراءات القوية التي يقدمها المنافسون، وتستطيع إقناعه أن تلك الصفقة هي الأفضل من بين كل الصفقات التي قد تكلفه مكسب أعوام من العمل الجاد. فمقصورة كرايزلر سي 300 الجديدة، والتي تستغرق ساعات طويلة من العمل اليدوي الشاق، والذي يعكف على تصميمها أمهر العاملين بمجال تصميم المقصورات الفاخرة والراقية في العالم، حيث اعتنى مهندسو التصميم الداخلي بجميع التفاصيل الدقيقة، وعملوا على اختبارها على مدار أشهر، للتأكد من جودتها ومناسبتها للسيارة الجديدة والعصر على حد سواء. فالتحدي اليوم في عالم السيارات لا ينحصر في الشكل الجذاب فقط، بل يمتد إلى تناغم التصميم والخامات مع شخصية السيارة بشكل عام، والتأكد من جودة جميع المكونات ومدى توافق لونها مع التصميم المحيط.
ومن أجل الملائمة مع الجو العام لمقصورة كرايزلر سي 300، استعانت الشركة بالمزيد من الجلود الطبيعية والأخشاب النادرة في تصميمها الداخلي، لتجعل مقصورتها إحدى أكثر المقصورات فخامة في تاريخ الشركة، بالإضافة إلى لمسات جديدة من تطعيمات الإستانلس ستيل والمفاتيح المصنوعة من الكريستال.
أما بالنسبة للمحرك, تم تزويد هذه السيارة الجديدة بمحرك جبار هو هيمي 8V، سعة5.7 ليترات وقوة 368 حصاناً عند 5200 دورة في الدقيقة وعزم يقدر بـ 527 نيوتن متر عند4250 دورة في الدقيقة مع نظام الإزاحة المتعدد لتوفير الوقود الذي يبدل بين عمل المحرك من 8 اسطوانات إلى 4 اسطوانات بشكل سريع وسلس وذلك عندما لا يكون هناك الحاجة لتوفير الوقود أو أثناء الحفاظ على سرعة ثابتة للقيادة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو علي
مــــــــؤسس المنتـــــدى
مــــــــؤسس المنتـــــدى


الدولة :
الجنس : ذكر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : صيانة الحاسوب
نوع المتصفح: : فايرفوكس
عدد المساهمات : 677
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
الموقع : http://fraction00.ibda3.org

مُساهمةموضوع: رد: كرايزلر سي 300 فخمة أكثر من اللازم   الخميس مارس 22, 2012 2:35 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fraction00.ibda3.org
الـســوفـي
مــــــــؤسس المنتـــــدى
مــــــــؤسس المنتـــــدى


الدولة :
الجنس : ذكر
نوع المتصفح: : فايرفوكس
عدد المساهمات : 1143
تاريخ التسجيل : 15/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: كرايزلر سي 300 فخمة أكثر من اللازم   الثلاثاء يوليو 31, 2012 12:19 am





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرايزلر سي 300 فخمة أكثر من اللازم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب سوف :: قسم السيارات والجوال :: عالم السيارات-
انتقل الى: